الاثنين، 25 نوفمبر 2019

ساكتم الآمي بقلم الأديب نبيل هزاع

من احب ياصديقي بصدق

لن يستطيع ان يحقد
فنور الحب اقوى من نار الحقد
سنة كونية وحقيقة فطرية

ستقول لي هات الدليل

ولك اقول الام التي احبت ابنها بصدق
ستظل تحبة وان كان شديد العقوق والاهمال

انه الحب ياصديقي اقوى علاقة اجتماعية تسمو على كل العلاقات

نعم ان خانتني من احببتها بصدق
ساكتم الامي وابكي وحيدا ربما
ساجرح نفسي لكي لا تتاذى هي
ساتمنى لها الخير وان كنت انا ضحية لخيانتها

هكذا علمنا الحب
فالحب اكبر عنصر اناني في الاعماق
ان سيطر على القلب منع الحقد او الكره من الدخول

هكذا اعتقد انا
وانا اقف على عتبة الاربعين
بمعنى لدي تجارب في الحياة واحداث نتجت عنها هذه المعرفه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *