الاثنين، 18 نوفمبر 2019

بدايتة الحب بقلم الشاعرة رحاب مرجان

نعم انا لا الوم من كره
فالحب رزق من كريم
من يمتع القلب غرام
ان اراد الله ان يبقى لئيم
الحب يبدا من نفس طيبة
تتحابب ان لم تستطيع
انا لا ابالغ ان تركتك كارها
وان صمت في وجودك الكره عام
انا لا اريد نفاقا او جدالا
او اريد الحرب تبدا بشتعالا
فلتدعني ان لم تحترمني
لست مجبر ان تنطق نيران
لست مجبر ان تجرح فؤادي
فقط لانك لا تستطيع ان تبلغ ثقافتي
انا قد تعبت في بناء كينونتي
فمن انت وماذا فعلت ؟
تكرهني لانك ترى عقلي معك يختلف
يا اخي انني في ودك لا اختلف
في اخوتك لا اختلف
في ديني معك لا اختلف
انما نختلف في رؤية الاشياء
في ثقافة الاحياء
لككنا ان متنا سويا
سيحل بنا نفس الامر بختلاف ما كسبت يدانا من اختلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *