الأحد، 8 ديسمبر 2019

مشاركة عمران عوض في برنامج المجاراه الحلقه 18 الموسم الثاني لعام 2019

مشاركتي في برنامج المجاراه
الحلقه 18
الموسم الثاني لعام 2019


مازلت انا بالحب اعاني علئ الناس
مجروح انا بالحب مابه دواء لي

ماعد بقاء دكتور ولا من كان دراس
ولا احد درا ما بي ولا بعلي

المشكله عندي هيه اطيب ولاحساس
وزيد انا اصدق من تريحم حولي

حملت جروح من سغر سني ولاباس
هذا قدوه حظي وذي كتبلي

جالس انا واصل في حيره ووسواس
من بعد ما الاحباب خلوني مبلي

مايعرفوش الحب بس خبره وجناس
من اجل يتسلواف الكل جولي

مادام انا ودفت بالعشق من الاساس
شاصبر وتحمل كل ما حصلي

مادام انا صدقت حب غاوي وملاس
شاكتم علئ جروحي ودعي وصلي


        عــــمــــران عــــوض

هناك تعليق واحد:

  1. https://ift.tt/2DXT2WL


    عمران عوض


    وزيد انا صدق من تريحم بحولي

    اضافة الباء يجعلها اسهل واعذب

    وايضا
    هذا قدو حظي وذي الله كتب لي
    عموما المشاركة رائعة
    وهناك تحسن عن ذي قبل

    هناك مبنى رائع
    واحساس صادق وحروف تكاد تنطق

    من دام انا ودفت بالعشق من الاساس
    هنا زيادة
    لو قلت مثلا
    مادمت انا بالعشق ودفت يا ناس
    سبكون الوزن منضبط

    احسنت وبورك قلمك
    ايها الشاعر الجميل

    شكرا على المشاركة

    ردحذف

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *