الاثنين، 17 فبراير 2020

مجارة بين الشاعر عدنان جريد والشاعر احمد مسعود

ربي بلاك بالحب وانا طبيبك
أقسم قسم ما يوم عنك تخليت

كيف تشتكي بالبعد وانا قريبك
والله يعلم ما لحبك تناسيت

المستحيل يا زين قلبي يسيبك
وانتي دوائي يوم للورد حنيت

انتا نصيب القلب وانا نصيبك
انا الذي للورد أسقيت وارويت

الشاعر/عدنان جريد
انت الذي في القلب معمور بيتك
وانت الذي من ساير الناس أغليت

اسمع ندا قلبك على الفور جيتك
وغيرك ينادي لي وانا قط ماجيت

من كثر ودي لك بروحي فديتك
أطلب وتلقى في يدك ما تمنيت

الهجر ماهو من صفاتي، وليتك
تنظر وسط قلبك تراني تخبيت

وانتا معي بين الحنايا خبيتك
لا انتَ مفارق لي ولا انا تخليت

احمد مسعود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *