الاثنين، 10 فبراير 2020

* صدى صوتي * للشاعر : أحمد مسعود

🌹صدى صوتي🌹
إسمع صدى قلبي بشوقه يناجيك
أسرت قلبي في مفاتن جمالك

الحب لك موقوف يوصل معاليك
والروح بك تحيا بنغمة مقالك

روحي لروحك عاشقه نفسها فيك
ياساكن الأعماق كل الحشا لك

ياغاية المقصد بعمري أنا افديك
والدهر لو صابك تراني دوا لك

أبيع انا العالم وبالغالي اشريك
أنا وما أملك وكلي حلالك

يامهجتي لو عنّ في البال طاريك
تشرق لي اوقاتي كأني قبالك

لك عهد مني وسط عيني ترا اخبيك
مافي البشر يازين عندي مثالك

احمد مسعود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *