الاثنين، 27 أبريل 2020

انا لص وصعلوك بقلم عبد الوهاب جريد

مقطوعه  بعنوان( انا لصٍ وصعلوكٍ  ) وهي ايضا تندرج من ضمن  قصيدة
(يراقص زهرها نحل)
ــــــــــــــــ
قالت إعطِني إسماً
أضعهُ في نِدائاتي

فقلتُ لها أنا إسمي
إشارة في كتاباتي

أنا لِصٍ وصعلوكٍ
أخُذْ للجوع حاجاتي

ولستُ بِسارِقٍ أجعل
من الإخِفاء حِجَابَاتي

وأسرِقُهَا مع الإضهارُ
لا أخشى خُصوماتي

ولست بِجاعلَ الإقلابُ
يتخطَّى إراداتــــــــــــي

ولا الإدغام يجعلني
أُغَنغِنُ في إجاباتي

فقالت لي .....

طعامي ناضِجاً والشَهدُ
يمـــــــلأَ جُلَّ كَـــــــاسَـــــاتي

ومائِدَتي مُنوّعَـــــــــةٌ
وصائغةٌ شراباتي

فخُذْ ماجِئتَ تَسرقَهُ
حلالاً من عطاياتي
.............
لــ عبدالوهاب جريد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *