الخميس، 30 أبريل 2020

مرابي العز بقلم عماد العجري

_______مرابي العز _______________

منهاجي العزة ودستوري ورثته من ابي
وصفحتي بيضاء بصفحات الادب متعلية

الطيب لي مربى وبالنخوة تراني مرتبي
والجود في يدي و الوفاء عندي هوية

الصدق منطاقي تربيته وانا توي  صبي
وصون الصحب فرضي والجيدمافلت خويّة

كريم من اصلي وحاشا بالمواقف اختبي
لا الموج يتلاطم  اخوضة بهمة مهتنية

عفيف في نفسي ومتعفف ب اكل ومشربي
والعلم نبراسي والمعروف عندي أولوية

لاصاحبي منوي يصاحبني ويبلغ منصبي
يبشر ويتحزم بخوة شامخة تبقى قوية

لاصاحبي يزهم اجيبه لوحبيت لجلةحبي
مادامني خوة وانا مرزاح  الاشبال الوفية

شاعر الإحساس
عماد العجري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *