الاثنين، 27 أبريل 2020

التحدي بقلم /عبد المؤمن الجبلي

مشاركتي في سجال الليوم  في منتدى شعراء العرب بعنوان
                   ( التحدي)

حيا بشاعر جا بماهو عنده
وانا الذي جهزت رده عندي

مادام انا مؤمن وانا اسمي عبده
شاعر وانا اتسميت بالله ابدي

الليوم يوقف كل من في حده
فساحت الميدان ملكي وحدي

ماهمني سيفك مقايس حده
وانا المعدل يرتجف في يدي

اشوف بالمجهر اقرب بعده
من كان يهجيني ويجهل سردي

واين اللذي يكتب يجهز رده
راعيت ما شفته برده يبدي

  قلنا نغير بعد كل المده
لابد نقطف من حقوله وردي

ونقيس ذوق هجائها يا عبده
مالحب والا المدح ما عد ودي

لا تحسب أن الليث يزئر وحده
فاخي اسامه أمر منه وابدي

مثل الأسد للفيصل انحر كبده
واعطيه لآاالآف الأسود ذي بعدي

اصل الركون  لله واحد وحده
لاكن ما يسمح ضميري يدي

صاحب وفي ويسيب حاله وحده
خليك لو جده انا   هو جدي

بااهجم على إبراهيم وانحر كبده
وااصبحه من قبل بي يتغدي

مادام سيفي ما دخل لا غمده
با ذووق ابرهيم ضربت حدي

ضربات تقطع اولا من ......يده
وتشيلها من حيث ما عد تبدي

وين المكبر وين كل العده
باشوف هاذا الكائن اللي معدي

يبعد بعيد لا لا يقرب عبده
لأني لصقته كالشهيد في غمدي

من خاف ربه ما يخاف من عبده
مادام انا له بالثقه متصدي

ماسك بحبل الله منزل وعده
مادام انا مؤمن وصادق وعدي

الشاعر ✍🏻عبدالمؤمن الجبلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *