الجمعة، 22 مايو 2020

(فصعمي) بقلم جبر مشرقي

( فصعمي )
✍️/ جبر مشرقي •
________________________

قالت :
له ياه قد إيش أحبك
قال :
لها
أحقا ماتقولين
إن أحببتيني
سيتلاشى ضوء المسافات حول أقدامي
قالت :
له
شو بك يامجنون
قال لها
إن كان حبك لي جنونا
فسأعيش هذا الجنون كجنة عشق
أنا أحد عشرتها المبشرين
قالت له
شو بتأول أنت

قال لها
كقولك أحبك فبحبك تورق السافانا وتبيض الحقول فراخا ذات أجنحة مثمرة

قالت له
ليش هيك
قال لها
الحب لي توأم
ومدرسة ومحبرة وهو تراتيل لغتي

قالت له
ههههه ضاحكة

قال
ضحكتك تراويح لفؤاد توضأ أكثر من صلاته

قالت
شو بدك تحبني
قال سأحبك حتى ينفد ريش أجنحة الظلام
ويولد من أقبية الخصام حمام السلام

قالت
ياويلي منك

قال
الويل لي وويل لي
إن تركت حبك وحيدا تائها في صحراء النأي
سأسدل عليه ضفتين من حنين مهجتي
وسأكتب على خديه ألف رواية
وألف قصة
والف قصيدة كلاسيكية
وسأولع جذوة من قبسي في جفن البحر لأجعله بخارا يتهاوى في فوهة الرياح

قالت له
شو أنت تحكي قلبو
شو بيك
شو هاد المجاملة

قال لها
أنا لا أجامل في الهوى
وأيم الله
سأزرع حبنا قمحا
تعندله البلابل
تغنيه السواحل
سأجعله جملا طويلة
لا تقيدها الفواصل

قالت
يوووه يووووه
شو حكيك حلو
شعراتك حلوه
كلامك عسل ياعسل
أنا هيك أحبك
شوكيد أحبك ولو

قال لها
أحببتيني بلهجات دارجة
وسأحبك بعدد اللغات
وبمفردات التصوف
وبلغة الطيور
وبعزف البحور
وبموسيقى العطور
أعلنت في هواك تمسكي
وسأحبك بأطوار علوم الفلسفة
وبمعاني اللاتين
متصعلك متسكع
على شط التوله أنا

قالت :
أنا إبلانه بيك وبحبك

قال :
وأنا قبلت بكل ماحواه جسدك من مراهقة وأنوثة
وحب وعشق
وسأجعل شفاهي مبتلة بنبيذ فنجانك الصباحي سيدتي ▪
_________________________
✍️/ جبر مشرقي •

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *