الجمعة، 12 يونيو 2020

مشاركة بقلم إسلام النجار

حبــي لكِ مفرد اللغة

لايشبة حُب قيــس للــيلىٰ
ولا يشبة أزهـار الربـيع حتى

انا أمطرت في سـماء حبي لكِ
أوراق الخريف وثلوجاً من القبلات مصنوعة

وصنعت لكِ من دخــان
حريق القصائد الشعرية بخورآ خاص بكِ
يتغزغز بين شوارع جسدكِ ويتجول في تفاصيلگٍ

حبــي لكِ لا يُجمع نحوياً
ولا يفــرد لغويآ
حــــبي لـــكِ
لـم تذقة عامة النــاس
ولا سُــقي بمثلة أراضي القلوب الشحيحة قط

حكبكِ امتطى خيول عربيــة أصيــلة
ليتميز ذلك الحب بالأصالة والتاريخ العريق والوفـــاء والصــدق

حبي لكِ ليــس له دلالات ولا يتــميز بـعلامات
وإنما كان كبوصلة يرشدني إلى كل الأماكن الأكثر أمـــان وحنـــان

إهتزت لحبكِ جداول قلبي
وملئتني شلالات ذلك الحب لأغرق واقطع أنفاسي
وانا غارق في رحيـق وبين شــهد تلك الشلالات

أثخنت حبكِ في جنبات الهوى
ودسست كل مشاعري في جفنات رشحي وعلتي لأتداواء وأتطبب
في بلدتكِ وبين أشيائكِ التي تخصكِ

شكلتني الحياة في قالب حبي لگٍ
لأجد نفسي ماسور في داخلة
لافيق واصـحوا وانا مقولب ومتشكل بشكلة وانا باتم السعادة

اني أراكِ في عيناي
كوكبي ووطني وهويتي
أراكِ حروفي وكلماتي ولغتي الخاصة الصماء

أشهقكِ ليطهر عبيركِ
كنــائس فـــؤادي
ولتقــرع أجــراس الإكتــفاء في ذاتي


    ( *إسلام النجار*)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *