السبت، 6 يونيو 2020

مشاعر جافة بقلم أحلام

مشاعـر جافـ❸ــة
ـــــــــــــــ
مرحبـاً عزيـزي ..!

ألازلت تقـرأ حروفي أم أنك هجرتها كما هجرتني ..؟
لابأس لقد شاركتك رسائلي القديمة وها أنا ذا سأشاركك هذه أيضـاً، لاأعرف كيف حالك الآن ..؟
أعني أأنت بخير، هل تعاني كما أعاني أنا من دونك، هل الإشتياق يأكل منك كما يأكل مني ..؟

ماذا عني هل كنت صفحة في صفحات حياتك وطويتها أم أنك في تيه وتنتظر  القدر، أتمنى أن تشعر بتحسن مني

إنه اليوم الـ خامس من حزيران وأنا لازالت أنا في آخر نقطة تركتني بها أحاول معرفة مايشغلني بك، ولست سعيدة من دونك أشعر بأني مكتئبة طوال الوقت تقريباً ..
يعتقد الجميع وأولهم أنت بأني بحاجة إلى المساعدة، صحيح أنا بحاجة لها ولكن منك أنت لا من سواك، أريد أن تسقني الحب من مبسميك وأموت عاشقة بين يديك، أتعلم أن صديقتي تخبرني اليوم بأنها ستُصلّي من أجلي هي لاتعرف أي شيء ولاأنت ولاهم ولاحتى أنا مابي لايُعرف، أشعر بأن قلبي يؤلمني الجميع أتخيلهم أنت الجميع دون إستثناء أرى وجهك فيهم ..

أعلم بأنك تجاوزتني، ولاتعرف حتى ما الذي أتحدثه عنه ..
كل شيء خاطئ، وكل شيء سيكون على مايرام ..

حسنـاً كن على مايرام من فضلك، غير العالم كما تريد ولاتتغير لأجل أحد، إبتسم فإبتسامتك عشق أزلي بالنسبة لي، إرتكب كل شيء مجنوناً في ساعة جنون فما الحب سواء الجنون ..

أحبك كثيراً كثيراً لحد الألم، من فضلك كن بخير فأنا يهمني أمرك، أنت من أجمل ماحصلت عليه في هذا العالم البائس ..

إتعلم بأنه قيل في يوم أن في حزيران يتجدد لقاء العاشقين، دعنا نجازف ونعانق بعضنا، إبتسامتي شاحبة ومشاعـري جـافـة، وصوت الحب في عينينا مكتوم، لم يأت حزيران بكل عاشق هذا العام، دعني أحيـاء أو أموت ولكن معك وبك لتتضح ملامح الحب وتنعم روحي بالهدوء

.
.

*#أحــــلام*
*#2020_يونيو_5*
*# 10:21م*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *