الأربعاء، 19 أغسطس 2020

كبير في عين نفسي بقلم رمزية التميمي

كبير في عين نفسي !

أنافقط من عاش المعانات بأنواعها، وخاض الصعوبات بمخاطرها، وتجرع كوؤس المُر ، وسقط ثم سقط ثم وقف من بعد السقوط ،وانكسر ثم انكسروأصلح كسوره ولملم شتاته المتطاير ، وانجرح ثم ظمد جراحه وأوقف نزيفها ،
أنافقط من قام ببطولات متعددة ومتنوعة فكيف لاأُكافأ نفسي بقولي :
أنا كبير في عين نفسي ، أناعظيم وأستحق أن أُكرم نفسي بنفسي ، ولاأهتم لكلام الأخرين عني فهم لم يعيشوا  معي ولم يعرفوا ببطولاتي  ،
دعك مما يقال عنك فلا أحد يعلم  بماتخفيه وماتمربه،فقط كن عظيم في عين نفسك حتى تنعم بالراحة , والسكينة النفسية، ولاتنسَ أن الله كان معك في كل خطوه وهذا يكفي بأن تجعل لنفسك مكانه عاليه ؛
فكم أنا كبير وعظيم في عين نفسي .

رمزية التميمي✨

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *