الأربعاء، 19 أغسطس 2020

مشاركة في السجال النثري بقلم خالد الباشا

مشاركتي في السجال النثري في منتدى ترانيم أبجدية
_________________
_____مجنونك______
////////////////////////////
تحب البعد؟ 
أنت النور
مسافات الجفا ياروحي أطويها
وخلي القرب عنوانك
لو الشعراء قد جنو

بعبلة أو بليلاهم
أنا قد صرت مجنونك

بكل لغات عالمنا

يريد قلبي وأشعاري
وكل جوارحي
عمري بيهدونك
هواك بحري وأنا ساكن
محال أعيش من دونك

وضعتك في سويدا القلب
ملك والكل يطيعونك
تشوف البدر؟
اتمعن
أخذ نوره من الوهج اللي بعيونك
حفيف الروض
يغير الزهر حين ترف بجفونك
تحس قلبي؟
بدقات الأمل يحيا
ويترجاك
حذاري يموت بجنونك
جمعت الليل وأنا أشوفه
بخصلاتك
كأنه أمواج تتهجد
ومن دونه أشوف البدر
من كونك
شروق الشمس
اقرأها
تتبسم وتعزف لك
وعصافير الدنى تسمع
يغنونك
تشوف البحر؟
أمواجه بترقص لك
وتجاعيد الرمل صفت يصلونك
مناي أسمعك وتظل تحكي... وكل جوانحي تصغي
أنا ماعدت أحبك بس
أنا قد صرت مفتونك
أنا مالي من الدنيا
أنت دنياي... رسمت الدنيا بعيونك
أنا إنسان...
جسد هذا اللي بتشوفه
أنا بلا روح من دونك
أرى العذال يفتوني... تدري بأيش؟
بغلق الباب ذي جاني منه حبك،،
ولو يدرون كانوا بوجوب فتح الباب يفتونك،،،
لأجل ترد روحي بها أحيا،،
وتحفظ قلبي ذي ﺕختارك وأَمَّنتك،،،
ويرجع عقلي المسلوب في حسنك،،،
وذي به صرت أنا الموصوف   مـــجـــنــونــك

✍🏻خالد الباشا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *