الاثنين، 18 يناير 2021

عندما كنت أنا بقلم الكتابة همسة حنان

عندما كنت أنا… .

عبارةٌ تحفو بالإعتزاز    م̷ـــِْن هناك، م̷ـــِْن قلاعٌ هجر البان، وربى أوسان من علـّۓ شرفة سبأ،..ونقشٌ السرد
يكسوةٌ شموخ عملقةٌ
الأساطير ، وتراث الحضارة، م̷ـــِْن زوايا
المدن، وفيافي سكان، تمنع ، والساحلين ، وجزر ضلاع همدان، وقصر النجاشي، وبراعة سيف بن ذي يزن، م̷ـــِْن جبال هضبة المرتفعات الجبيلة جمالاً ، يتبعها سهول إب والمحويت ، علوهُّ وتأهباً ، واهجاً، م̷ـــِْن حرفةٌ العثمانين ، جودةٌ في النسخ ، والقيادة وثباتاً ، م̷ـــِْن قلب  الحدث…
ومؤجز العجز عن الأيتان قولاً ،وثنيهً
ومجاز مرسل ، غيباً
مرتلاً ، منه الصدأ ..
فلتسبق ، الكلمات
ولتبدي ولعي ولوعتي
آن ذاك وكيف كنت شغوفٌٌ… .




#همسة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *