الأحد، 14 مارس 2021

لا سامحك أتعبتني، بقلم الشاعر/وثيق العتبي

قصيده بعنوان  ( لاسامحك اتعبتني)

اوهمتني  في   عشقتك
وقتلتني . في   نظرتك
واليوم    بانت     لعبتك
والله      مــــــا.     بـتحبني

كـــم    كنت   احلم  جيتك
واهيم   انا     في   جلستك
قد    شفت   ايشي    نيتك
لجل     الفلـوس    بـعتني

قد    بعت    روحي   لااجلك
وانته   تناسيت    خلك
كيفلك  يازين    كيفلك
اليــوم      قـذا      خـنـتـني

كنت    احسب انك  على  نيتك
ماتجرح  احد     في  دنيتك
ماكنت.  اعرف .  خطتك
رحللك  خــلاص.  مـــاهـمني

  قـــد    كنت لك     بالامام
واهديك  حبي      والوئام
واليوم  ولابه حتى.   سلام
بـــالله      ليـــش.   ماحاكيتني

ليش   هكذا    ليش.  يامحبوب
كنت  اضنك  عسل.   يعسوب
واليوم  تقولي  قدك   مخطوب
لاسامحك   كـيــف.     اوهمتني

شانسى. حروفك.   مع    اسمك
وشازيد. ازيلك وامـســح. رقـــمك
لاعـــاد    تشرح  لي اليوم  همك
رحــللــــــك      بـعيد     ماهمني

كلـــــــــمات الشاعر

وثـــيق العـتبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *