الأربعاء، 10 مارس 2021

الود والعشرة، بقلم الشاعرة/ عائشة غانم

الود والعشرة

عادك بعهدي
كمافي ماضي الأعوام

قل لي  أمانه بربك يالحبيب الأن

عشقت فيك الأمل         والااه و ألألام

انت شراع الأمان انت لي القبطان

ماظن حد ياجماعه في الهوى قد هام

لاكن قلبي هواك  سري بدون إعلان

الحب عندي حقيقه صدق مش أوهام

وأنت دواء علتي والشوق والاشجان

ياطب الأجراح  والكبسول والمرهام

حبك طواني وانا في عشقتك ولهان

مثلي أنا في هواه ياناس كيف يلتام

ماخنت خلي  ولا فرطت في إنسان

حافظ عهود الوفاء والاهل   والارحام

لا بارك الله فيمن للوفا قد خان

سهم الخيانه فتك في القلب والصمام

واهتد جسمي وجف الدم في الشريان

اصون بالود عشرة حب  والأيام

دام الوفا منهجي والصدق لي عنوان

هذا حقيقه ولاهو فشر ولا إعلام

ومن يخون مبدئ العشره هو الخسران

🖋️عائشه غانم
8/3/2021

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *