الأحد، 28 مارس 2021

مجموعة كتابيه بقلم الكاتبه ملكة الأحاسيس

بين تخيلاتي في غرفتي المضلمة ،عيناي تحتويها النعاس ،فأتت على مخيلتي ذكرى قديمة النسيان ...
بخطوات بطيئة أتى إلي وفز الرعب في قلبي
لما الان ؟
لما تأخرت بالأتيان ؟
كم ناديتك واشتقت لحضورك!!
كتبت لك حروفا ونسجتها بضلام الحزن
أين كنت عندما أحتجت إليك ؟
هل كنت تأخذ روح أخرى ؟
أم أن المسافات كانت عائقة بيننا؟!
أم أن الوقت لم يكن يحين بعد؟
ماأعلمة يا ندائي القديم أنني لم أعد أريد وجودك
لم أعد اريد الذهاب معك
أفضل موت قلبي ببطئ على أن تمت روحي للأبد
عد أدراجك فقلبي عادت له النبضات ...
وفجأة!!!
زادت نبضات القلب بالخفقان
واستيقظت من كابوس وودعت الموت
واستقبلت حياة جديدة في واقع  مجهول

بقلمي..ملكة الاحاسيس
الكاتبة..sondos🌹
أضلمت الأنوار في حال غيابك
واسودت الحياة في بعادك
وانتشر الحزن في فراقك
واعتمت حياتي بدونك

ملكة الاحاسيس🌹
وخلف ستائر هذا القلب الهادئ
ضجة قاتلة ستدمر كل ما حولة

ملكة الاحاسيس🌹
مابين يوم ويوم
ابحث عنك بين جدران قلبي
انتظر حروفك تهب إلي
وسؤالك عني يصل كالرياح
وحين فز القلب بسؤالك
للاسف لم يكن له معنى
فياليت أنك لم تسأل
لأضل ابحث عنك دون أن اضيع

ملكة الاحاسيس🌹
*مابك ياصديقتي صار الحزن يحتويك ؟!

أشتقت لمن سكن نبضات قلبي ورحل
*سيعود حتما يوم اللقاء ..

لن تجمعنا حتى الصدف فقد فرقتنا الايام وصارت ليالينا يسودها الظلام والنسيان احتوى قلبة ونسى كل ما كان
*وأنتِ اجعلي النسيان معطفا لكِ ..

لم استطيع فالقلوب الوفية مستحيلة النسيان فقد اغرقني وتركني في بحر الغياب

*إذا مالحل ياصديقتي يكفيكِ عذاب..

وجع الخيانة لي عذاب والغياب لي ممات والنسيان لي هلاك
فالحل أظل أعاني مع الاحزان

ملكة الاحاسيس🌹
صحيح أن الفراق كان الاقوى
لكن الامنيات لم تجف
ستأتي تلك الصدفة ألتي تجمعنا
وأقول فيها أن حبكم مازال في القب يسكن
والاشواق لكم زادت وأنا على وعدي أبقى

ملكة الاحاسيس🌹
حبك جراح وجرحي معك مايرتاح
لاموني بحبك والمشكلة أني أحبك
مانسيتك حتى لو مر الوقت لأني هويتك

ملكة الأحاسيس🌹

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *