الأربعاء، 4 أغسطس 2021

أحبك دائمآ بقلم الشاعرة/عائشة غانم


*أحبك دائمًا*

أعلنتُ حبك بين الملأ
ولم أخشَ في حبك لوم أحد،
ما أغفلت يوما عن هواك
بل جعلتهُ فرض من فروضي،
جعلتك أهلي يوم فارقتهم
وجعلتك قبلتي التي
وجهت إحساسي وكل حبي إليها،
وصليت باسمك ألف فرضاً
وصامت أحاسيسي عن عشق غيرك.

عندما ينطق لساني
أن لا اشتاق إليكَ؛
فقلبي يشتاق لك حد الجنون
برغم أن موج هواك
أكبر من سفينتي
وشراعي يعانى العواصف،
لكني سوف أنجو
بحبك ولن أغرق حتى
لو أقطع البحر عوما؛
فحبك قوتي يجعل من
كفوفي مجاديف تعانق
أمواج هواك الهائج.

لن أقلق من بعدك عني؛
لأني قد زرعت حبي
في أعماقك،
ويجري في شرايينك
وأوردتك.

أنا نبضك مهما حاولت
أن تتبرأ مني أو تتناساني،
لم يتمكن عدم اهتمامك بي
من أن يسيء إلى حبك في
قلبي،
أو أن يجرح مكانتك في أعماقي.

اعلم أنك بالنسبة لي
الحياة ونورها،
أنا ممتنة لكل الصدف
التي جعلتك لي حباً وعمرا،
ممتنة لكل شيء جمعني بك.

أحبك ولو لم تكن لي،
أحبك وطناً ومأمن حياتي
ياكل الحب النابض
وكل الوجود.
بقلم /عائشه غانم
29/7/2021

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *