الخميس، 17 مارس 2022

ياقلبي سلام، للشاعر/حسن الاغبري


فمسابقتي في برنامج
سجال التحدي
منتدى شعراء العرب

12 / 3 /2022

ياقلبي سلام




ماعلى فراقاك ياخلي ملام
لو تناديني ابد ما بسمعك

طال صبري وانتظاري كل عام
وين ما تخطى وقلبي يتبعك

كنت حبي كنت عشقي والغرام
كنت تاجي فوق راسي ارفعك

كم هويتك كم قليبي فيك هام
كم ترجيتك وحاولت امنعك

يوم غيري كان يغرك بالكلام
وانت صدقته وانا طيب معك

صرح حبك يومها أصبح ركام
انت دمرته وسل من شجعك

َمحترف غدار في رمي السهام
الغرور والكبر هو من يدفعك

من ليالي الغدر ياقلبي سلام
روح يا الغدار قلبي ودعك

بعد عشرة عمر تعلن انهزام
وبعدها تأتي تصاحب مدمعك

تشتكي حزنك وفقدان المنام
بعد ما خانك وسابك واوجعك

ايش ذي جابك وسط هذا الظلام
خابت أحلامك وخيب مطمعك

مستحيل انسى فعايلك الجسام
مانسيت ان النذاله منبعك

حب غيرك صار في قلبي وسام
بعد ما غادرت تارك موقعك

انت عندي الان ماتسوى جرام
روح يا الغدار الله يقلعك😆

الشاعر حسن الاغبري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *