الأحد، 21 أبريل 2019

( 💔عيد الايتام💔 ) بقلم الشاعر عمرسالم الحشيبري

(   💔عيد الايتام💔    )
بقلم الشاعر عمرسالم الحشيبري

با با هلال العيد ناقص وجودك
كيف ابتسم للعيد وألبس جديدي

وانا وحيدة حزن علاحق كلامك
واحاول أمسك بوسة الامس بيدي

بابا نشيدي ضائع داخل غرامك
كيف ابتسم في العيد وقول عيدي

بابا انا مشتاق لـ حبك وحنانك
مايوم نست اسمك وربي برويدي

بابا انا مشتاق ادور بسكت زاحامك
عن نظرتك عن بسمتك من بعيدي

بابا انا وقلبي نلاحـق  كلامك
اين اختفى بابا يطفي واقيدي

بابا دعيت ربي يعيدلي من كلامك
راسلت المشتاق داخل بريدي

بابا انا في العيد ناقص سلامك
وشوق المنايا اختفي من وريدي

بابا انا. اشتي اقبك في عيونك
وتعيدلي الافراح داخل وقيدي

اين اختفي حبي ولهفت لسانك
ومسكتك ذي تمسك بإيــدي

  حتي في يوم العيد مافي سلامك
وكيف البس فرحتي من جديدي

بابا انا طـفله ادور سقـامك
عد للحياه حتي ولو من بعيدي

ذكرى آليمه أحرمنتي لـزامك
طيلة حياتي ماعشت فيها سعيدي

النور ضاع حتي انا في ظلامك
وظلمت الايام تسكن بـعيدي

بابا انا مشتاق للوعت غرامك
ارجوك وقف. الاحـزان بعيدي

عشره سنين العمر ضاعت بدونك
وبسمت الافراح تهرب. بعيدي

الغدار. يـاألي احرمك من زمانك
انت شهيد والكل قالوا شهيدي

بابا انا مشتاق لهمسة كلامك
واعلن حداد اليوم في كل عيدي


لـ. عمر سالم الحشيبزي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *