الاثنين، 8 فبراير 2021

مركب القيفان مجاره بين ابو عاهد والصباحي

بعبر على مركب القيفان موجه وابيد
برق الصباحي وحطم بالحروف زورقه

وقصف بصاروخ ابوعاهد وريثه شهيد
نسيو الصداقه بحب المال والمطرقه

والليله الليل ياهاجس حسب ماتريد
قود بذن حامد وبو عاهد الى المشنقه

من حقي اشنق واظرب في يدآآ من حديد
وسل سيفي لمن قاوم ادق معنقه

لانته ابو برق فانا خالد ابن الوليد
بلغ علي لايكثر في غزل زمبقه

ابومحمد الصباحي



يقول ابو عاهد اعياني صديقي اكيد
هان الصحب والصداقه والوفا والثقه

.
انا الذي مااصحب الاشخص وافي وجيد
مااساير الفسل والمغرور مااصدقه

انا امير القوافي ترجمان القصيد
وهاجسي بحرله موجات متدافقه

اروض القاف واصيغ الكلام المفيد
وامطر قنابل مسيله للعدو تحرقه

مادام وانا صواريخي مدها بعيد
بدك راس الصباحي ماعذر ماااسحقه

ياابو محمد لماذا قد طباعك عنيد
وانا اعرف ابواب شعرك كلها مغلقه

عاد انت اعجم بشعرك ياصباحي بليد
واليوم زيدت بالهدره وبالبقبقه

اربع سنين وانت في تاسع مكانك معيد
وجيت في الشعر بتقلد لنا محذقه

يمين بالله لااقطع لك حبال الوريد
لوما توقع لي اني شاعر المنطقه


مشاركه مع الشاعر ابومحمد الصباحي


مع تحيات ابو عاهد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *