الأحد، 14 أبريل 2019

_*((أنا الشَّيَّار))*_ بقلم الشاعر حسن احمد المهدي

_*((أنا الشَّيَّار))*_
_*...*_
أنا الشَّيَّار اناابن العِزّ فـِ الباطن وفـَ الظَّاهر
أنا الشّمروخ والقلعة واناالتَّاريخ وسطوره
_*..*_
ملبِّي ساعة الفزعة بـِ فرحة تشرح الخاطر
ولادقِّت طبول الحرب شبّت داخلي ثورة
_*..*_
إذا سلتوا الزَّمن عنِّي يقول ابن اليمن داحر
فمن غيري بهذا الكون خلَّى الغزو مدحورة
_*..*_
ومن جرَّب يقاتلني بإذن الله صَبَحْ غابر
بابو مسحة وصيفاني تصُبّ اِدْماه نافورة
_*..*_
أنا الشَّيَّار وشموخه كما صُمّ البَلَقْ صابر
عزومي من نُقُمْ عطان ومن عيبان وصخوره
_*..*_
على الأعدا زعوف السُّم نجمي فـَ السَّما ظاهر
حفيد الأوس والخزرج من  الإسلام وصقوره
_*..*_
مبارز حيدري كرَّار انا فـَ المعركة ماهر
بظهر الخيل اناالفارس ادوس الخوف وشعوره
_*..*_
أنا في أمر قايدنا العَلَمْ للشَّعبية ناذر
وفي خطَّ الأمام ابرز مجاهد واضح الصُّورة
_*..*_
قسم ياجيش حلف الشرّ إنِّي بْـ روحكم ضافر
بـَ اخلّ اذيالكم تصبح بعون الله مبتورة
_*..*_
واجندلكم واشرِّدكم بمونة تنسف الجادر
واخلّ الطَّايرة تنزل على القيعان منحورة
_*..*_
وختم القول يا شعب اليمن صرخة أسد كاسر
بإذن الله يا أرض اليمن لابدّ منصورة
_*..*_
وبعده عـَ النَّبي صَلُّوا وآله سيل متواتر
عدد ما هبّت النِّسْمة وتسجع كُلّ عصفورة
_*...*_
_*((بلبل النصر✌🏻))*_
_*14 إبريل 2019م حسن احمد المهدي (ابو عمار تحدي)…*_
.. https://t.me/Abuammartahaddi

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *