السبت، 20 أبريل 2019

((عشره على عشره))گلمات الشاعرة عائشه غانم

((عشره على عشره)) 
بقلم الشاعره عائشه غانم 




يامن بحبك انت لي غالب 
وهاجسك فاق احساسي وشعره 

ماذا اهوجس وقدكنت لي صاحب
 اهلي وانت قد بعتوا العشره

الحب ياصاحبي موجب مع السالب 
وانا حياتي جحيم ما تحلى ولامرة

اجابتك لي بالهوى راسب 
والامس فهمتك وجبت لك نشرة 

عجيب امرك خليت الكلام جانب 
لو كنت شاطر مايحتاج لك خبرة

بس الذي مايعرف الحاجب 
يظن ان العين مالها نظرة

وانا الذي قدكنت لك صاحب 
وخضت بحرك قبطان بلاخبره 

الناس قالوا انك متلاعب 
لكن قلبي غرق وتاه في بحره

الله من كلام الهوى الصائب 
كلام مثل العسل يازينه ومره

بس دام اني بالهوى حانب 
بعطي فشلي عشره على عشره 


عائشه غانم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *