الجمعة، 24 مايو 2019

*_______(اليماني والحياة)______* بقلم بن التومي

*_______(اليماني والحياة)______*
بقلم بن التومي

والباله الليل يا حرف الغريب إطبع
على ظما الليل كلمه تالي الطبعه

مع هوى الشوق سجل للألم موضع
وخبر الكل عن حالي وعن وضعه

انا يماني ودايم ع الغوى اترفع
ونسمة الصبح تشهد لي عن الرفعه

رغم ان فيني صفه ع الموت تتسرع
يجي فؤادي يقل لي خفف السرعة

يا قلب يكفيك في الآلام تتوجع
قد الكواكب معي وجعه على وجعه

صراخ الحزان فيني ما رضي يهجع
وصوت الفراح خلاني مع الهجعه

إذا دنا الليل ياغايب متى ترجع
ولا فنى الليل يارايح متى الرجعه

وهاك ياليل من صوت الحزين اسمع
وسطوت القاف تحكي قصة الدمعة

غريب أمري أنيني في الهواى يدمع
ونبض قلبي يزيدني في الهوى جرعة

ياليل قل لي متى فجر الإبا يطلع
وشمس فنّي تقبلني مع الطلعة

تعبت سكران في الأحلام متخدع
بكل ليلة تقابلني مية خدعة

سنين مرت وانا ع الهم متربع
وكل شيطان يحشد نحونا ربعة

معاقل إبليس أضحت للكرم منبع
وبئر زمزم تنحى للغوى نبعه

تغضت الناس واصبح  ذيلها مطلع
والراس مدفون تحت الأرض والبقعه

يالله يامن للدعوات الملا تسمع
اسالك اللطف با أحوال البشر جمعه

وسهل العيش للمستوطنات أجمع
وفرج الهم يامن تسمع الدعوة

*🖋بن التومي🖋*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *