الجمعة، 24 مايو 2019

#انت_حياتي_بقلم_الشاعرةعائشةغانم

#انت_حياتي
بقلم_الشاعرةعائشةغانم

اليوم كانك معي بالصوت والصوره
وانا بحبك متيم يانظر عيني

لم التقينا  لقانا  شبه اسطوره
كم اسعد القلب لقياكم و يعنيني

اليوم. كان اللقاء فرحه ومغموره
يامن دوائي بيدك دوم يشفيني

ياليت وانا معك اعيش مستوره
واتبع طريق الهوى اضمى وتسقيني

كم قالوا الناس عنك كنت مجبوره
لكن من الان نهرك نبع يرويني

يوم غاب عني بسجنه كنت مأسوره
نهب فؤادي وبعده كان  يكويني

لما التقينا وشفت الاهل مسروره
بنيت واقع وشاهدته بمنظوره

قلبي وفكري  معلق فيك  مأموره
هايم  بحبك تجي  ون غبت عن عيني

والبنت  صوره  شبهك تعكس الصوره

  سميتها مثل ما كنتي تسميني

خيط الامل ماسكه وان كنت مكسوره
هي لي حياتي تراها ساكنه فيني

يوم افترقنا ورحنا كنت  مجبوره
وما مضى راح  لاكنه يسليني

#عائشة_غانم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *