الأربعاء، 1 مايو 2019

🌹صدفه وانا في الشارع🌹 بقلم الشاعر خالد حمدي سويدان

🌹صدفه وانا في الشارع🌹
بقلم الشاعر خالد حمدي سويدان

صدفه وانا في الشارع
لاقيت قمري حـــالي

نضر بعينه نحـــــوي
وقال لي يا غــــالي

مالي اشوفك زاعــــل
نفسي اشوفك سالي

تشتي الصراحه يا خل
اعجبت بك طـــــوالي

حبك سكن وسط الروح
مهما حــــــكئ عذالي

جسنا ندردش ساعه
وبعــــــــدها نادا لي

شفته مطنن خجلان
يبغئ رقم جــــوالي

فقلت له نتشــــــرف
ما دام ذوقـــك عالي

وشل رقــــــــم والان
لو تعرفو باحـــــوالي

جالس اهوجس واصل
ما اعرف بذي يجرا لي

حتا رساله وحـــده
يا ناس ما سوئ لي

هل هو نسئ ولا كيف
وكنت اضنـــــه غالي

الله يصــــــبر قلبي
راحت جميع امالي

كلمات المهاجر خالد حمدي سويدان

2019/4/29

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *