الثلاثاء، 25 يونيو 2019

امنية عاشق بقلم الشاعره عائشة غانم

امنية عاشق
بقلم ِعائشه غانم

من يلوم الغيم. لا غطى سماك
من حلاتك امتلت ارضك مطر

اعشقك واموت في نسمه هواك
في الطبيعه كنت ولا بالصور

اه ياجنة شفائي من لماك
من كلامك يالغلا راح الخطر

أعشقك أهواك بل روحي فداك
أنت لي كالشمس ذي بعد المطر

يا حبيب القلب قلي ما دهاك
أن  تسبب بين أجفاني سهر

يا حبيبي إن قلبي اصطفاك
أنت لي في هذه الدنيا عمر

لو طلبت الآن روحي هي فداك
ارهن العمر لراحتك ياقمر

رشفتك تشفي وجع عاشق لقاك
منك لي يا من جمالك لي أسر

دعني كي أروي من أمزاني ضماك
وارتوي من ريقك الصافي مطر

لو تجيني ساعةً حتى أراك
واحضنك وأشم صدرك يا نظر

كم مناتي أنّني أجلس معاك
بين جنح الليل في ضوء القمر

هاجسي بالله لي أثبت وفاك
زيدني أبيات لكن من درر

واعطني ألفاظ أرقى مستواك
أكتبه بالشعر في أغلى بشر

ام ريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *