الأحد، 16 يونيو 2019

طفل العودة بقلم الشاعر صالح علي الجبري

طفل العودة
صالح علي الجبري

= أنا طفل السكاكين التي حدت لتذبحني 
أنا طفل الحجارة كلما أمسكت مقلاعي رميتوني  ،  أنا طفل النظام العالمى  فإن شأوا يحموني سيحموني  ،  و إن شأوا كما أرضي لإسرائيل اباحوني
أنا طفل العروبة و العرب بالأمس باعوني
أنا طفل القضية رغم إن القاده الحمقاء تناسوني  ، أنا طفل بلا مأوى أشارك في مسيرات الإياب 
و صحبتي أهلي 
أنا عائد لإثبت  للنظام العالمي إني فلسطيني  ،  و إني سأحاربهم بمقلاعي  ،
اواجهم بصدر هكذا عاري،
لأثبت للعرب إني أنا العربي
إذا انشغلوا بصفقات هذا القرن و الثاني  .
إذا نازعهم الشيطان  و اغواهم و مدوا لليهودي غصن زيتون و منعوني من العودة
و قالوا :- أنت إرهابي  !!
بمقلاعي احاربهم فيرموني بصاروخ
من الإرهاب يا أعراب ؟
و من ذا القاتل الجاني  ؟
📝 بقلم صالح علي الجبري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *