السبت، 15 يونيو 2019

"النجم والأفلاك"بقلم الشاعر انس القاضي

"النجم والأفلاك"بقلم الشاعر انس القاضي

في شاطئ الشعر فلك الفلسفه راسي
يعانق الفكر و الاحساس متماسك

ويزاور    الفكر       إلهامي     وهوجاسي
ويطوف  حول  المعارف مثلما.   الناسك

نبض  المعاني  معي  قد  انعش  احساسي
فيا   بحور   الجزاله   جيت.  انا  احتاسك

والآن      يا هاجسي.    ليّن  لي  القاسي
وابري  لي. اقلام   من   شفرات   أمواسك

واكتب   مآسي   على   صفحات    كراسي
ولف    ما.    خطت    اقلامي    بقرطاسك

واحمل    كتابي     وتلحيني     وايناسي
واسري مع النجم والأفلاك حراسك

وصل كتابي لمن هو في الهوى ناسي
قله    أمانه   تضمني    بــ إحساسك

ياباهي  الخد  كون  خل  التغطراسي
لاترمي القلب  في.  غبة.   تغطراسك

يااللي  عشقتك أنا معشوقك  الماسي
مثل الذهب صرت وانا ياغرام ماسك

مادام وانا آنس في الحب لي ساسي
حرام لا ارفع أمام المجتمع ساسك

ِقربك مميز وبعدك يقطع أنفاسي
انا افدي اسمك وأفدي كل أنفاسك

أنس القاضي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *