الأربعاء، 17 يوليو 2019

من اليوم انا خضروف بقلم الشاعر يحيى عبيد المطري

#من_اليوم_أنا_خصروف✌

تخصرف وقول الحق ياالخانع الذليل
وكن مثلما خصروف عانق لمجدها

تخصرف بقولك واثبت القول بالدليل
وقاوم دياجير الظلالة وصدّها

تخصرف لأن احرار هذا الزمن قليل
وراقب ثقوب الذل واسرع بسدّها

من اليوم انا خصروف وخصروف لي دليل
وقل للمداهن يلزم النفس حدّها

تخصرفت من دون المقابل ولا بديل
ولا انا من اللي مدّ للمال يدّها

تخصرف وقنّف للمعالي ولا تميل
فيا لعنبو أم الخيانة وجدها

تخصرف وكن كاالعذب صافي وسلسبيل
وخليك كما خصروف نشمي وقدّها

تخصرف اذا مااتخصرف الشعب مستحيل
يزيل المليشيات ولّا يردّها

تخصرف ولو كان المسافات ألف ميل
ولا تخسروا مجد السعيدة وودّها

قلو للرئيس الخصرفة مالها مثيل
لأجل الوطن تحزم أمورك وشدّها

تخصرف لأنك يا رئيس موقفك هزيل
تخصرف لكي صنعاء تعانق لنجدها

تخصرف لأجل الدم ذي في اليمن يسيل
ولاجل الدموع اللي قد اغرق لخدّها

تخصرف لكي يتوقف الخاين العميل
ولاجل التمرد نقطع اليوم يدّها

تخصرف وخليك جانب المعدن الأصيل
وصفعة يد الخاين عليك ان تردّها

من صفحة
#الشاعر_يحيى_عبيد_المطري

*كلنا خصروف✌*

قناتنا بالتلجرام...👇

https://t.me/almatarycom

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *