الاثنين، 29 يوليو 2019

(يااعز الناس) بقلم الشاعر عبدالعزيز الشجاع

#ياأعزالناس
..

يا ليتني عُرس كالأعراس .
يِلبس لي الخِل ويسمِر لي .
وينتظِرني بِشوق وإحساس.
وحِين أجي يهلي مايولِي .
..
أصبحت انا أغِير مِن إيناس.
و مِن نِساء حارتي و اهلي .
اللي لُهُم خِلي بِ الألماس .
يبدِي و يلبس ذهب أصلي .
..
يا ناس من يخبِرِه يا ناس .
إن في عُروقي دِماء تِغلي .
وإن الضبح فيني ماينقاس .
مِن جور ما مِنه بيصير لِي .
نفسي يبادِلني الإحساس .
يُشعُر بي يُنثُر عُطورِه لِي .
مليت مِن ريحة البِسباس .
اللي  بها  القاك  يا  خِلي .
..
ما اناش لا الزير ولا جساس.
كلا ولا الحاااااج مِتولي .
لا ثُلاث ولا رُباع و لا اخماس.
تِعداد  حبيباتي  يا  خِلي .
ما  طابنك  يا  أعز  الناس .
إنسان بِ حُبي  أنا  كُلي .
لك انت وحدك ومافي الراس
و إبقلبي غيرك وفي مُقلي.
..
يامن غرامك كما الوِسواس.
يشغلني حتى و انا اصلي .
إبليس لِلعِلم هو خنااااس .
كم قال لِي إثني واقول ولِي.
عايهدي الله أغلى الناس .
بِ ضيقي عا يحِس ويسلي.
قُليب مِن اللا مُبالاه خاس .
بِه  عفنت  دعممة  خِلي .
..
مِن ساسي اهواك انا للراس.
و مطلبي  تِحِبني  مِثلي .
وفاء إعتبِرني وِلاد أعراس.
بِي إهتم أرجوك يا خِلي .
@@
٢٦/٢/٢٠١٩
عبدالعزيز الشجاع
نائب المدير الثقافي بنقابة شعراء اليمن
شاعر الزعيم الشهيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *