الأحد، 6 أكتوبر 2019

كبرياء شاعر بقلم الشاعر محمد العريجي

~كبرياء شاعر ~

الفخر لي لاقالت البيداء انا
              شاعر وشعري اعتلى فوق الغمام

والفخر للبيداء لاقلت انا شاعر لها
                افخري والفخر لك اصبح وسام

ماشاعر الا باالقوافي والقصايد ينهماء
          والايضم   الهرج عام تلو عام

انا المعلم والاديب  ياصاحبي اتعلماء
           وخد دروسك ياشويعر ياغلام

كفاء كفاء يامنافسني كفاء
                ابتعد عني وسير ارعى نعام

واعرف اني سيداًللقوم حامي للحماء
              مكرماًللضيف  عاشق للحمام

خلقت انا وافي وطبعي هو قِدئ   
              وديني الاسلام يدعي للسلام

شاعر البيداء/محمد العريجي/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *