السبت، 5 أكتوبر 2019

بنات اليمن بقلم الأديب هلال المرادي

#بنات_اليمن
------------
انا   وطن   شاعر   وشاعر   وطن
وانا لسان اصغر مواطن
شعب اليمن  لابيات  شعري  سكن
وابيات شعري له مساكن
صنعاء اليمن  عشقي  وحبي عدن
زينة    قُرانا     والمداين
فيهن   بَرَق  بالشعر  رعدي   وحَنّ
وارخت   مزونه  والزناين

يا سيّد   الشعر   البديع   الحسن
في حُسْن رًبًات المحاسن
وانا  لمن؟   -قال الهوى-    يا زمن
قلت انت لي وحدي ، وَلَكن..
الفرض    يتقدَّم    تجاه     السنن
والناس في الدنيا معادن

عدن   وصنعاء   ملتقى   كل   فنّ
مِن كل  متحرّك   وساكن
وانا   الذي   فيهن    وِلِه    وافتتن
وزادهن   شعره    مفاتن

صنعاء عدن  يا شوق في القلب كَنً
تشتاق  له   كل   الأماكن
انا...هواااكن    يا بنااااات   اليمن
وانا   المتيَّم   في   هواكن
------------       #هلال_المرادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *