السبت، 5 أكتوبر 2019

انا آسف بقلم الأديب هلال المرادي

الباهوت هلال المرادي

انا آسف..لآني كنت احبك
ولني يوم ظنيتك حبيبي

ولني كنت في يوم اتصل بك
وانا مخدوع بحساسي وطيبي

وآسف لنني صدقت كذبك
وقولك يوم قلت انك نصيبي

وأني لا سوى من حل قلبك
ولا غيرك من العله طبيبي

ونا أسف لآني عشت قربك
وخليتك لي اقرب من قريبي

وخليتك قفا ما كان شربك
من المربود تشرب من عذيبي

وآسف لني اتقنيت حبك 
وبعت الحب ذي داوى لهيبي

وفوق المستوى عليت قطبك
ورقيتك  بحبي  لى  رتيبي

ولكن حسبك اللي صار حسبك
ونا حسبي عليك الله حسيبي

دروبي لي ولك يا زين دربك
ونا عارف شروقي من مغيبي

لذا قررت بسم الحب شطبك
وبه قررت صلبك في صليبي

ولو عودت للخط المدربك
عليا العار لا احرم عسيبي!!!!


الباهوت هلال المرادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *