السبت، 26 أكتوبر 2019

المحبة العالمية* كلمات الشاعر فواز شوباص شاعر الوطن

🌎 المحبة. العالمية 🌎

انا.  احبك. بالهوية 
وهذة كلمة. عربية
اغلا. كلمة.  محتوية 
باالحروف.  الابجدية

اعترف لك  ياالحبيبة
   الهوى . اكبر مصيبة
والمشاعر. مستجيبة
    باالغات.    الاجنية
  
حب. غيري حب محلي
وانا حبي. حب.  دولي
وماحدا. قد. حب. مثلي
   بالمحبة.   العالمية

لافيوتو  يو  واغليك.
اعشقك. واموت.انا فيك
جونم دوتت دارمي ونابيك
   وهذة.   جملة.  فارسية

دارم تو خيلي قشنقي
عاشقاتم. فيك. وعشقي
ارتسم  فيها وشوقي
    زاد   وارقام   الهوية

هاو ماتش جاو  كرتيهي
زندقي جاو بول جوهي
مي مهب كاركون.   هي
بول.  تومسي. هي مليه

    جاو.بيار، فيها وانتي
   بالفؤاد والقلب صرتي
   واعترف. ماهل. كتي
     والشعور.  الجوهرية.

  حتى وانا وسط. لندن
    قلبي. اتغناء. ودندن
  يولاند فيني.  تمكن
       والمحبة  الاولية

ومانسيتك وسط باريس
  لا ولا في. كانو. نيس
   وارتوت كل الاحاسيس
    والصداء ماغيب شتوم هية

   حتى وانا في مانيلة
     قمت اقدم لك ادلة
    وارتقب كل. الاهلة
والطقوس الشاعرية

مهلكو ماكندكا  مو
   حتى. وانا في  ميامو
كنت. اهتف لك  تيامو
  واعشقك   بالبندقية

والغلا والحب. ناشط
دوم  وانا في. نواكشط
لافيو. تو. والمقاشط 
   والعبارات. الزهية

ياس. وهذا الحب غالي
    بامبارا  اي  بمالي
والهوى  شاغل. خيالي
      والمشاعر. محتوية

سيني سيفيورم من اجلك
  قولتها.  في. تركيا. لك.
بيرتانم    مافية. مثلك
   عاشقاتم      فينشية.

    هاو ماتش بالانجليز
   اوزليدم  لانقيوقيز
  لافيو.تو.  اي    بليز
  ليستين. سي  كركدية

اي جاق السكار دييق
  بالسويدي. يو  وقيق
   والنداء هذا الانيق
    لانقيوقس  والمهية

ارتوت  والحب جاري
يو بيار اي يو  بياري
ارتسم لك في حواري
   بالمحبة. العالمية

هكذا والحس ثائر
هام في كل الدوائر
قولتها لك  بالجزائر
    ابزاف ابغيك.  بنية

ونا بالمغرب. انادي
ابغيك. وانتي فؤادي
  والغلا لك واعتمادي
   والمعاني فية شدية

   ماحدا. مثلي. بشاعر
  غاص في همس المشاعر
  وارتقى ،،والحب. زاخر
       باالفنون   الحميرية

من ذمار لا وسط صنعاء
  الهجوس هوجس وغناء 
  وطار واشواق. المعنا
      ارتوت.    كاالمزهرية

   🖊شاعرالوطن فوازشوباص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *