الاثنين، 18 نوفمبر 2019

لا ادري بقلم الشاعرة رحاب مرجان

لا ادري احبيب انت
ام ان قلبي عالقا بك
لا اسال العشق قلبك
لا ابحث عن مقدار حبك
انني فقط اسالك الامان
اسالك ان ابقى معك
وان احزى ببعض الحنان
ماذا اريد بعد ذلك
لي رجل !!
نعم لي رجل وحدي
يصونني بعيون الجميع
يمنع الذئاب ان تلتهمني
يزمجر وهذا كافي
ربما تنقصني انا !!
ولكني احيا ..
نعم اعيش واتنفس
ماذا هناك لاكفر بك
هل جننت ؟
نعم يبدوا انني تركت وهمي يتنفس
منذوا متى اسال هكذا
عودي لعقلك يا مرأة
واحمدي واثني عليه
ربما تكتمل غدا
فوهت المشاعر الناقصه
لا ليست كذلك يا أنا
فاحيانا اشعر بجم الرضا
فلتستغفري
ان هذا ليس عادلا
فهو القنوع بي دائما
وانا من اكون انا
سوى انثى الا شئ
نعم هم دائما يرونا كذلك
مهما بلغ الجمال منتهاه
يزال في قلب الرجل
مكان لاخرة
فلتصمتي ..حتى لا يستمع لهذا
ويدرك انه لم يكن كهم
.....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *