الأربعاء، 6 نوفمبر 2019

مل الخطوط مقطعه بقلم الاستاذ مختار ابو اشرف

آن لي أن أجدك على جدار الأيام الخضراء ... فلي بك تعلق ودهشة ... لا أستطيع من دونك أن أمر إلى منازل روحي ....

لأن كل الخطوط مقطعة بفعل عوامل الإنتظار. ...  فأنا الذي قد خرجت منذ زمن في ثورة المشاعر ، وأنا أهتف القلب يريد إسقاط الغياب ......

وقد جر هذا إلى فوضى الأشواق  ، واحتراق الأوراق ..  حينها لم يعد لي من وقود الصبر وقية وأنا أتلمس حضورك الشهي ؛ كي تطفأ الحرائق المشتعلة بين الأحشاء

أيها الواقف على أطراف بنانه .. فوق عصافير لوعتي  ...ترفق بي ،  فأنا مهيض الجناح من فعل مرورك الشهي ،  في ليل لهفتي بك ، ومحبتي لك

        إني أصفك أنت كما أنت تعزف لحن الخلود في أعماق روحي المبعثرة من أثر عبورك في ليالي الخريف الذابل ......

فقد سرقت نومي حين دخلت غرفة مشاعري تتلصص على محتويات  جنوني وولعي  ....
بسمتك تشعل في نفسي براكين العشق لك ، والتأمل بك فاصرخ حينها : أيها الإلهام  ها أنا واقف على عتبات حضورك فهل ستفتح لي باب مشاعرك ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *