الاثنين، 18 نوفمبر 2019

لست اسمح بقلم الشاعرة رحاب مرجان

وكنت بجهلي اقصيك
ولكن عندي اسبابي
ما كنت اراك تخدعني
تكسر قلبي تسلبني..
ثقتى بك
ما كنت ارى انوثها
بعينك او بتفكيرك
لكني الليوم اشهدها
بخيالك وبجم نسيانك
لا لست اسمح لها ابدا
او سمح لك تقصيني
ان كنت اخترتها فذهب
او ابقى لست فانت تعنيني
انا من دونك لا اعلم
من اين ابقى واتحمل
لكني لا يأويني بناء خاوي يدميني
انا بعقودي الاثنين وسبع سنين ابنيني
لكي اعيش احساسي
فقط لحبيبي بجنوني
وكنت انت تكويني
شمس سلبتني اكتفاءاتي
واختار قلبي لتكون ان سلطاني
ابدا لا ارد بغير هواك
وليس لانك انت ملاك
ولكن لاني احببتك
واويت اليك لتأويني
قل لي كيف اتحمل
بالله كيف تجافيني
رحاب مرجان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *