السبت، 23 نوفمبر 2019

مرارة الرحيل بقلم الاستاذة سندس sounds


مرارة الرحيل بقلم الاستاذة سندس sounds

عندما تجعل من أحدهم  وطنآلك. فإنك تذوق مرارة الرحيل  حين يغيب .ومرارة الرعب حين يطول غيابه .ومرارة الموت حين تشعر بأنه قد لايعود.
لااعلم متى ستبحر  بين هذه الحروف .ولاواعلم متى ستشم رائحة الحزن المنبعثة منها ومتى ستصل إلى عمق الجرح المحفور بين كلماتها ؟!
بالأمس ...ذهبت  ..غادرت وطنا كان لي. ولك  .واتجهت إلى وطن لك . فقط .
بالأمس ...تسربت من واقعي كقطرات الماء الغالية التي كنت احتفظ بها من أجل لحظات الحب .  وانت ماذا.؟ .تركتني للرعب .ماذا لو اشتقت للك وانت لست معي ؟
بالأمس...غادرتني كما تغادرني أشياء احتاج إليها بقوة كي ابقى على قيد الحلم والأمل و..الحياة ..
بالأمس ...نزفت حضورك قطرة  قطرة.ولمحتك تتقاطر مني بسيوله مخيفة كدمي .
بالأمس ..خرجت من أعماق  اعماق  حياتي .وتركت بي فراغا شوهني ... فراغا لايتسع لأحد اولشي .فراغآ كلما تفقدت عمقه أدركت كم كان حجمك بي كبيرا .
بالأمس..وجدتني اظطر  إلى الانسلاخ من عالمك ..بألم لايعادله الا ألم الانسلاخ من جلدي الملتصق بي.
بالأمس...وجدتني مظطره الى التبسم لك وانت تلوح لي بكلتا يديك مودعا . فأردا جناحيك للغياب بلا حدود .
بالأمس ..وجدتني مظطره الى تصديق وعد العودة كي اجنب نفسي ذهول فكرة الرحيل بلا عودة .
بالأمس...قصصت علي قصة الرحيل والحنين. والموت عند الحنين .
...فأرعبني التعمق  في تفاصيل لا طاقة لي بها ..
بالأمس... وصفت لي السواد بدقة متناهية .واسرفت في الوصف و كأنك تصف لي لون الظلام قبل الاغماضه الأخيرة .
بالأمس ...تجولت في كل اعماقي .واتكأت على كل زوايا قلبي .وصافحت كل الاحاسيس في داخلي.وكأنك تترك البصمة الأخيرة في الجولة الأخيرة .
بالأمس... ألقيت بي في فم الوحدة .وتركتني لوحوش الاشتياق .تنهش في قدرتي على البقاء من دونك ...والبقاء بعدك ..
بالأمس ...اهديتني الحزن مزينا بورق ملون .واهديتني الرعب ملفوفا بالحرير .واهديتني الألم مزركشا بخيوط الذهب ...
بالأمس..تركتني بين أوراق الحكاية كالتفاصيل المنسية .
بالأمس...سرقت نفسك من عالمي .من وجودي الذي عشقك كوجودي  بلا ""أنت""
بالأمس ..ِسرقتني مني ..سرقت انا من "انا" ...وابقيتني بلا "انا "
ترى ..هل تدرك مقدار الرعب في أن ابقى بلا "أنت" وبلا "انا "

بقلمي ....ملكة الاحاسيس ...
الكاتبة ....sondos

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *