الاثنين، 2 ديسمبر 2019

قصيدة غزلية بقلم الشاعر صفوان العماري

(غزل)

كل. لحظه بتمشي فيك انا اتخيل
يانور عيني ويااملاك احلامي

لولاك ماكان قلبي بالحياه يعمل
واشتاق اليك كل مازادت بي الآمي

انته حياتي وفكري ذي به اتأمل
وانته حياتي وانته فرحة ايامي

انته علاجي اذا كان المرض اقبل
وانت الامل وانت دكتوري وبلسامي

بيسالوني سوال وانت الجواب والحل
وانت لو كنت عندي تسبر احكامي

اشتي اشوفك ولكن دائما اخجل
وعندما انا اشوفك ترجف اقدامي

يامن بقلبي جعلتك كل مايشمل
وريد وشريان ونبضاته وصمامي

نضحك ونفرح وان تزعل انا ازعل
وان غبت عني تخيلتك في نظامي

ماشفت غيرك على هذه الحياه اجمل
فأخترت اسمك وفوقه بصمة ابهامي


ا.صفوان العماري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *