الخميس، 26 ديسمبر 2019

اني معاق بقلم الاستاذة عائشة غانم


اني معاق لاحول لي 
وانتظر احدهم 
ينظر لي بعين الرحمه 
يالله 
كم انا سعيد جدا ..
من يستطيع ان يصل الي سعادتي 
برغم الاعاقه 
إلااني اجد من يهتم بي 

من يساعدني..
من يقف دائما الى جواري 

يمنحني الحب 

يا الله كم كنت اظن اني لن افرح 
وها انا ذا في اوج.سعادتي 


ام ريم
قناعه......ِِ...................
رضيت بهذا القدر المكتوب لي بقناعه ورضى 

وعندي إراده قويه ان أواصل الطريق الممتد امامي ..
لن اجد صعوبه مادم هناك من يمسك بي ويقودني 

وهناك سند لي بهذي الحياه 
سامضي بثقه 
وفرح وسعاده ِ.
 ام ريم

لن اتقيد ..
لن اهزم ...
اعاقتي ليست سجن ..
انا في نهايةالمطاف انسان ..
له طموح ..
ولن اكون محطم.الاراره 
ولن تأسرني الاحزان .
سوف افرح 
واكمل المشور..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *