الجمعة، 29 نوفمبر 2019

اشواق الشريجي تكتب خاطره بعنوان عاث في القلب

انت اللي دايم اقول لايمكن ولا وابدا انك تخذلني من بين كل البشر كنت اقول انت ملاك منزل من السماء على هيئة بشر كنت لي هواء وبلسم الجروح انت اللي كنت في النبض والوريد مسكنك
انت اللي كنت اعتقد وياليت ماقلت وكنت اتباهي فيك بين المجالس السابقة
ومن بعد خذلانك صارت..
دمعتي على الخد سائل
وانتي ولاعني حتى سائل
كل يوم عنك انا سائل
وكل مره انا منك انخذل
وياليت مااتخذت اي خل
ياما جابو لنا وعود وانخذلنا الا يارب العباد ان عبدك قد فسد ب قلبي وعاث فيه الفسد

كتاباتي
أشواق الشريجي

خلي انا منه انخذلت
ومن خذلانه انا اخذت عبره وعضه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *