السبت، 7 ديسمبر 2019

الكاتبة سندس Sondos ومع خاطره اقبل الاعتذار



أقبل اعتذارك يا سيدي فأنت حبي وانت حياتي. .أنت شفائي ودوائي .
نعم اعترف لك أنني لم انساك ولم أنسى حبك لي وأنه عند ذكر اسمك يهتز جسمي .
انت بلسمي الذي اكتب عنه ولا اوفي حقك بالكتابة تتزاحم الكلمات بحرقه في قلبي ولم استطع البوح بها وهي أنني . 
أحببتكُ بكل ما أملك,وكان حبك الروح التي احياء بها,وكان موتي بيدك,أحببتكُ دهراً,أحببتكُ عمراً,أحببتكُ ألفاً,أحببتكُ بكل ما في الحياة,اتعلم أنك حين تذهب أموت! أصبحت أحياء بك,وكأنني اعيش لأجلك,وكأنك الوسيط الذي بيني وبين هذي الحياة,أعيش لأجلك,أعيش لأجل سعادتك,أعيش لكي أحميك,أعيش لك,اتعلَّم ذالك !! أنني أعيش لأجلك,أتعلم مالذي أصابني ؟ أصبت بالجنون,أصبت بـ شيء يسمى الغيرة,أصبت بالكره بكل من يقترب إليك واصبحتُ ادعيِ الاهي انْ يكرهكّ الجميعّ واحبكّ وحديِ,جننت بك,ماذا أفعل ليس بـ أرادتي! أنت جعلتني اهوجس بك,جعلتني أرا كل من حولي أنت ! سوف أصل لك رسالة وأقراءها جيداً؛ أنا هنا,أنني بجانبك,أنني كـ ظلك,لكي أحميك وأبعد ما يؤذيك,ثق بذالك,سوف احارب لأجلك,لكي أجعلك سعيداً,اعتني بنفسك جيداً ولاتنسى أنني أقف خلفك,أنني ملجاً لك,بالنهاية " أحبك كثيراً‏‎‏
بقلمي..ملكه الاحاسيس
Sondos

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *