الثلاثاء، 21 يناير 2020

* ستبقين حبيبتي * للكاتب : أبو الأمير إسماعيل بن عامر

ستبقين حبيبتي

نعم ستبقين مصدر حياتي كلها
نعم سأبوح بعشقي وجنوني لها
عن عظيم إشتياقي
لطيب عطفها
كلماتي عاجزة
ولن تعطي وتوفي بكريم أخلاقها
يزداد شموخي شموخا  حين أكتب لها

لن أنسى بسمة شفاها
على بصمة عيوني دائما أراها.
شرايين قلبي مأواها
هي كياني وكوني معاها
أم الأمير أميرتي وأنا أميرها
تبقين ياروعتي لي قمرا
ولك كريما دنيا واخراها
أنت الحياة يامنبع السعد في رغد وعسراها.
تبقين لي كنزاً ثميناً
يحفظك ربي ياغلاها.
أنا من أنا بدونك متيم يادرتي  وشمعة صباها
حبي لك مشواره مُنذ الطفولة ياأحلى من عشقت ولاسواها
سأنطق بحبها باسما ومبتسما لها باسمها
طعمت شهد عسل من رحيق فمها.
سألتني .. مرارا
هل تحبيني؟يوما وسألتها.

أعطتني واجبتها يالجمال طبيعتها.
بكثر ما تستنشقين الهواء بداخلك ياهواها
تغازلني وعيني تطالع عينيها.
وأكتب لها عهدا بقلبي..
تبقين لي روحا أحياها
أنتِ أنا يا درتي
وديرتي و سرها ومسراها
غيثك أنا يازهور الشوق واشواقها
ياعوضُا لجفاف عواطفي
وماء تروي روحك وضماها
الله يحفظنا ويسعدنا
حتى نسعد وننعم بعليائها.
لك وهبت الروح وفاء
يافائقة في أوصافها.
إليك نضمت الشعر حبا
ومنك تعلمت وفاها.
والختم صل الإله من صلى عليه نال عطايا غطاها
هي جنتي وروضتي
ولها أكون ملك مملكة غذاها⭐

إهداء إلى زوجتي الغالية محبكم المخلص⭐
/أبو الأمير إسماعيل بن عامر💫

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *