الجمعة، 31 يناير 2020

جربت انا للان يمكن مية دكتور بقلم الشاعر صقر غليس

💔 جربت انا للان يمكن ميه دكتور💔

جربت انا للان يمكن ميه دكتور..
وكانت الحاله مجروح انا مكسور .
البعض جاب مرهم والبعض جاب تنتور..

والبعض جاوبني الكسر ماعيجبر

والبعض جاب الجبس والي ضرب ابره..
والكسر مارحله جالس ملان حسره..
حتى رئيس الطب ماعد لقا فكره ..

عن هاذه الحاله طنن وبيفكر..

فقام يكتب لي لاصق معا الفاين..
فقلت يادكتور الكسر هو باين..
قلبي اكيد مكسور لن الزمن خاين..

واهل الزمن كلن يكذب ويتنكر

قلبي اكيد مكسور من باطل الصحبه..
كم قد هموم هي فيه وأحزان وكم كربه..
فقال لي يكفي قد حالتك صحبه ..

لازم الى الخارج اليوم تتصدر..

يمكن عتتوفى في هاذه اليومين..
دمعك خلاص نشف من داخل العينين..
فقلت يادكتور هاذا الكلام الزين..

سجل علاجي انت سجل في الدفتر..

سجل علاجي انت عيكون علاجي سم.
جرعه صغيره بس شرتاح وماشاهم..
لن الحياه صارت تشبه نفق مضلم..

وهذا النفق له باب واليوم قد اتسكر

✍🏻عميد الشعر
صقر غليس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *