الجمعة، 31 يناير 2020

قصة الدمعه بقلم الشاعر سعدالله الجوهري

َ               ♔ــ:_قصة الدمعه_:ــ♔

تقول الوقـت فـرّقـنا وشتت شملـنا لا وين
ومن غير النصيب الله يصيبه فرّق الخلان

رعى الله يوم كنا يا حزينه نضحك الاثنين
وكانت ضحكتي من ضحكتش ياغاليه برهان

رعى الله كم تراسلنا وكم ما بيننا والبين
تصاحينا وكم عدنا رعى الله نعمة النسيان

تعاهدنا نحب بصدق في هذا الزمن الشين
ونوفي في محبتنا ولو كان الثمن مـا كـان

ولكن جت رياح البعد شلت قلب من قلبين
وراحت والسفينه رايحه يا حضرة القبطان

وما باليد حيله ويش اسـوي فـرقـوا كفين
كأني طـفـل مـتخـبط وحـاير ضيّع العنوان

انا فاشل بقصة حبي الاولى ووعدي ديَن
وانا فاشـل لأنـي مـا قدرت اوفي مع ....

انا شابكي فديت عيون حلوه بس لا تبكين
سألتش بالذي سواش كفي دمعش الشنان

احبش ضعف عمار الكوسوفي ماهوى نرمين
ومـا عنتـر هوى عبله وما حبوا سنام وجـان

ونا عـارف بـحبش لـي وانش بـنـت باتوفين
ولـو نوزن محبـتنا فحبش رجّــح الـمـيـزان

وانا نذرٍ عـلــيَّ ابكي وماهو دمع بضع سنين
وانا نذرٍ عـلــيَّ احكي واترجمها لكل انسان

وانا نذرٍ عـلــيَّ اكتب قصايد بالدماء يازين
واول بيت مــن دمـي احـطه رمز للـديـوان

«غريبه قصة الدمعه وهي تغسل جفون العين
تريح جفن باكيها وهـي فـي قمة الاحــزان»

     30/ يناير / 2020
❂ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ❂
#الشاعر_سعدالله_الجوهري
❂ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ❂

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *