الاثنين، 17 فبراير 2020

يماني انا بقلم الشاعرة اسمهان السقاف

مشاركتي في برنامج يوم التميز والابداع في منتدى شعراء العرب

يمانيٌ أنا

يمانيٌ  أنا   عريق  النَسَب
لا أُبالي بالطغاة وما يفعلون

كيدهم نار في حشاهم شعيل
وانالي الله  وهم   يظلمون

دنيتي  طابت  بقرآن   ربِّي
وهم  لشياطينهم   ينتمون

دمَّروا  أرضي  بتخطيطهِم
خوفُهُم  زايد وهم يلطمون

دَمِّروا أحرقو أسرقوا أنهبوا
فمهما  فعلتم  فلن تكسبون

يمانيٌ  أنا   وكلِّي   صمود
وتاريخي ظاهرٌ لكلِّ العيون

حضاراتي تسمو وأنتم عمون
معينٌ وحِمْيَر فهل تعلمون؟؟

يمانيٌ  أنا    وجدِّي   يَزِن
عظيمٌ  عظيمٌ  لهُ منتمون

يماني ستبقى وكلِّي  أمل
بعودةِ بلادي عظيمة تكون

فبلقيسُ أُمِّي وأروى العظيمة
عهودٌ مضتْ يالها من شجون

أصالةُ  أرضي   منذُ  القِدَم
وأصلُ العروبة  لها  ينتمون

وقد  قالَ طه  حبيبُ الأمم
بإيماننا  قد  أشادَ  الحنون

فيا ربِّي  صلِّ  وسلم عليه
محمد  نبينا  له  عاشقون

🖋شاعرة الوطن
    اسمهان السقاف💟
      شمس الأصيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *