الثلاثاء، 19 مايو 2020

لكن انا سم ولغب بقلم الرشيد بن شحره

لكن انا سم ولغب

من فيض قيفاني ومن بحر القصيد المستحب
من هاجسي الراسي براسي من بلاغة منطقه

من بعد اشتدت خلايا الفكر فيني والعصب
خيال خيلي بعدما جاني عنانه با اطلقه

يامرحبا ترحيب من صافي النوايا منتجب
مرحب وحيا مثلما نور الشموس المشرقه

قال المثل  يااصحابنا من قال انا حقي غلب
وهاجسي حقي وهو لي اكسوجين استنشقه

دايم وهو في الصف الاول لعن جده من كذب
غالب غلب غرب البلاد اليعربيه ومشرقه

كلآ يخف يعرف مكانه قبل يغرق في الخلب
يرسم خطوط الحد لا يكذب ولاشي يسرقه

كمن شويعر عاد مخزي ذل مقصوص الذنب
من بعد خامس جير عشق ، رد ريوس عشقه

أعوذ من كلمة أنا ،    لكن أنا سم ولغب
وانا لكمن مفتخر في حاله أمسك مخنقه

هذا وفي ختمه تحيه للصداقه والصحب
مع احتراماتي لكم ماحد على حد يسبقه

الرشيد بن شحره....

هناك تعليق واحد:

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *