الجمعة، 10 يوليو 2020

همسات من القلب#العنودلطيفةاحمد

الى همسات القلوب
ومشاعرفياضه بالحب
والوفاء
((اناوالايام)) 3
#العنودلطيفةاحمد

🌹🌹🌹🌹🌹🌹
 
انا والايام واياك
اسكن  عينيك  فغطيني
البرد القارس يقتلني
اغلق جفناك

انا والايام واياك
الحب الصادق يخجلني
 لحظة ارباك
يذهب بي في  عالم آخر
خارج دنياك

تاخذني نبرات الاصوات
تناديني
فيها اهواك

خذني يارفقة ايامي
ياعشقة روحي وملاك
انا والايام وياك

اعرج بي يالوعة اشواقي
فوق الافلاك

نتسابق في مضمار الحب
فاهديني فوزك   وغناك

انا من انا انا لست انا ادري
انا هائم في مرعى محماك
نسيت هوية ميلادي
بل ميلادي لحظاتي معاك

ونسيت الاحرف
 من اسمي وانا وياك

انا والايام 
تعارضنا
 اعدا الحب من 
ذاك وذاك
رغم الازمات 
وطاريهاابقى وياك

سأ فك القيد اليمنعني
اويحرمني من ان اهواك
ولسوف اكسر
كل الاسلاك
انا والايام واياك

غاية احلامي ان احيا
اوالفظ آخر انفاسي
وانا اهواك
روحي يفداك
#لطيفةاحمدالراشدي
2020/7/9
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=627525914552224&id=100018844625355

http://latifa121.blogspot.com/2020/07/blog-post_10.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *