الثلاثاء، 28 يوليو 2020

لا تدمعي ياحبيبتي بقلم حميد الطاهري

(لا تدمعي ياحبيبتي)

بقلم /حميد الطاهري

لا تدمعي ياحبيبتي
دموعك تحرقني
تقطع أجزاء جسمي
تجرح قلبي
دسي رأسك في صدري
كي أمسح دموع حزنك
أغسل جروحك ياملكتي
لا تدمعي يا سيدتي
دموعك دموعي
جروحك جروحي
أحزانك أحزاني
لا تبكي يا أميرتي
بكائك بكائي
فأنا القريب منك
قلبي نبضه أنت
لا تدمعي وتعالي لي
كي أقيس درجة حرارتك
أسهر أنا وأنت الليالي
من كتاب الحب نقرأ معاً
نكتب مافي عقلي وعقلك
ندون أفكارنا في دفاترنا
نصلي صلاتنا في كل وقت
نلعب في حدائق مدينتنا
لا تدمعي يا حبيبتي
فأنا المحب لك لو عذبوني
أحببتك رغم كل شيء
أوهبت لك روحي وفؤادي
أنا وطنك وبحرك
أسبحي في صدري
وأسهري في جوارك
لا تدمعي يا حبيبتي
كل دمعة من دموعك تعذبني
كفى مامر من الزمان
من بعد وعذاب
وألم وهموم
الحياة حياتنا
الحب روضتنا
الأيام أيامنا
الزمان زماننا
فلا تدمعي يا حبيبتي
دمعة عيونك دمعتي
كفى حبسا لنفسك
فك قيودك وتعالي لي
كي نعقد قممنا
هنا وهناك نلتقي
نحكي حكاياتنا
نرقص رقصات الحب
لا عذاب ولا دموع
نعيش عمر حبنا
لا تدمعي يا حبيبتي
وأقتربي مني
كي نعيش أنا وأنت
ندون قصة عشقنا
نقيدها في مجلدنا
كل دمعه من دموعك تحزنني...

حميد الطاهري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *